الأحد، 20 أبريل 2014

اقوي 3 برامج حمايه لجهازك


قد تعرضك الفيروسات الى المخاطر العديدة ,فتستطيع اسوا انواع الفيروسات من سرقة بياناتك الشخصية ,وقد تستغل بيانات بطاقات الائتمان وغيرها من المعلومات التى يجب حمايتها بشكل جدى وقوى ,كما ان الفيروسات قد تعبث بجهازك وتستخدمه فى نشاطات غير شرعية.
 لذالك اقدم لك اليوم 3 برامج حمايه من عملاقه برامج الحمايه.

 1-Bitdefender Antivirus
يقدم هذا البرنامج القوى حلول الامن الشاملة ,فهو يؤدى بشكل رائع جدا فى حالة ازالة الاخطار عبر الانترنت والتى تتضمن وجود فيروسات ,Maleware ,spyware ,phishing scams.
ومن اهم مميزات هذا البرنامج انه لايستغل سرعة الجهاز فى ازالة الفيروسات ,اى انه لا يؤدى اطلاقا الى تباطأ الحاسوب الشخصى ,كما ان تقييم برامج الحماية فى الوقت الحقيقى اثبت بان استخدام هذا البرنامج هو الاوطأ فى السوق ,فهو يستغل 0.8% فقط من ذاكرة الحاسب.
وعند التطبيق الفعلى اثبت ان البرنامج يستحوذ على 6ميجا بايت فقط فى انظمة ويندوز اكس بى ,وحوالى 5 ميجا بايت فى انظمة ويندوز 7 ,بينما قد تزداد هذه المساحة بشكل صغير فى جالة مواجهة البرنامج لملف خبيث او فيروس.
واضافة الى ذلك فقد ياتى البرنامج بواجهة رائعة تدعم ثلاث وصلات مختلفة تدعم ثلاث مستويات مختلفة حسب الخبرة ,والتى تدعم كل من المستخدمين المبتدئين والمتوسطين والخبراء فى استخدامه ,وتاتى بالتاكيد واجهة الميتدئين مباشرة وسهلة جدا ,بينما تاتى واجهة المتوسطين فى الاستخدام تدعم الخيارات الضرورية التى تحتاجها وهى سهلة الاستعمال ايضا ,وتاتى واجهة الخبراء لتدعم كثير من الخيارات المتقدمة وكثير من الازرار التى تحتاج الشخص الخبير فى استخدام الحاسب الشخصى.ويمكنك تجربته او شراء البرنامج مباشرة مقابل 29.95دولار.


2-ESET NOD32 Antivirus
security

قد يخدم البرنامج المستخدمين فى حالة تصفح الانترنت ,ويحمى نظامك من اى فيروسات عبر الانترنت ,كما انه مزود بتقنية عاليه لاكتشاف الفيروسات والتهدديات الغريبة والغير مالوفة ,ويتميز ايضا هذا البرنامج انه يقوم بمهاجمة التهديدات اثناء عملك على الجهاز بشكل سلسل ودقيق ,ويدعم ايضا البرنامج جانب الترفيه ,حيث يسمح للمستخدمين لعب بعض التطبيقات خلال اداء البرنامج فى ملء الشاشة دون اى اعاقات من اخطارات جديدة ,ويتم تركيبه على الجهاز فيما لايتجاوز 6 دقائق ,وواجهة متميزة للاستخدام وغير مملة.
وقد يستغل البرنامج حوالى 21ميجا بايت من ذاكرة الجهاز ,ولكنه يعمل بشكل سريع ودقيق.
يمكنك شراء البرنامج مقابل 39.95دولار.


3-www.avast.com

أفاست برنامج مضاد للفيروسات كامل الوظائف، يكتشف ويزيل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من حاسوبك. على الرغم من مجانية أفاست للإستخدام الشخصي غير التجاري، إلّا أنه يجب تسجيل النسخة المجانية بعد التثبيت وإلا فستنتهي صلاحيتها بعد 30 يوماً. كما يضمن لك التسجيل حصولك على أحدث إصدارات أفاست وتعريفات الفيروسات تلقائياً بمجرد توفرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونة عمرالصعيدي ©2013-2014 | إتصل بنا | عمرالصعيدي